الخميس، 28 فبراير 2019

روح بلا روح ،،،،،،،بقلم علام زاهر

روح بلا روح
انا الذي اقرأ الحرف روحا
وأشعر بنبض كل فاصلة
لم أعد أهوى الكلام
قالت لي نعم احبك
احبك بكل جوارحي
ومنذ ذاك الوقت
تتملكني الحيرة الرعناء
لا أعرف سبيلا للمنام
القلب حيرته الظنون
والأوراق ممزقة
فلا النوم يأتي
ولا القلم استقام
عذرا يا سيدتي
الحب ليس لعبة
وأكبر من مجرد أوهام
اعذريني سيدتي
انا لا اعرف الحب هكذا
ردة فعل للخصام
ليس عندي ما تريدين
اذهبي إليه ولا تخجلي
فالحب أكبر من الملام
اعذريني احبك نعم
لكنني اعتزلت الغرام
صباحاته انت
وصباحاتي يتيمة
وحيدة بلا همس وشمس
مساءاته انت
ومساءاتي عقيمة
مولودها البكر الضجر
له انت بهجة الأيام
وانا من سلالة الأيتام
اذهبي سيدتي
فلديه تجدين الدنيا فرحة
والثواني مرحة
والدقائق والحقائق
والساعات والسرادق
لديه جنة الهيام
اعذريني سيدتي
انا السراب المنسي
على قارعة الطريق
أنا مجرد أوهام
زفير انا وزفرات
لست ذاك الشهيق
اعذريني سيدتي
فأنا أضغاث أحلام

بقلم علام زاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق