الأحد، 24 فبراير 2019

💢([ سُلطان القُلوب])💢 للشاعر/ جميل الصويلح

💢([ سُلطان القُلوب])💢
للشاعر/ جميل الصويلح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أيآ خاطِرا قد ملكت أمري
و أشعلت حريقا في قلبي

من أنت؟ و لِمَا لكَ اُذعنتَّ
وكيـف سَلبـت بغفلـةٍ لُبّـي
ــ💢💢ــ
قال أنا الحُـبُّ! أنا سُلطان
القلـوب وَهِبَتُـها مـن ربِّـي

أنا نبضـها و عمارها و كل
الشفـرات مفاتيحها عندي

أنا ظمأ القلوب ولواعجـها
و إكسير الرَّوى هـو شربي

انا مُراهقة الشباب وشَبَقَ
الليالي شذى العِطر بالوردِ

وأنا المودة والرحمة ربيع
القلوب خَلِيلهًا قبل الزوالِ

أنا نار إبراهيم و هجيـرها
برداً و سلاما على القلوبِ
ــ💢💢ــ
انا السُلطة العليا في دولة
الغرامِ ولا أمرا يعلو أمري

أُسـافر كالبـرق بالأشـواقِ
أجوبُ السّموات و.الأرضِ

تُطوي المسافات في مَدِّي
وتُلغى الحواجز مـن دربي

كل القرارات يوقِفها حَدِّي
وكل المواعيد يُلغِيها ودي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ت/ صنعاء: 2019/2/20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق