الجمعة، 25 يناير 2019

سيدي،،،،،،،سعاد شهيد

سيدي
سيدي في كل مساء
أخبرك عن طيف يلفني
أحكي لك حكاية عشقي
أقص عليك قصاصتي
كان يا ما كان
من خلال حرف جاء هيام
عشقتك فكرة وكلام
أيقظتَ أحاسيس كانت نيام
أبحث فيها عن حنان الأيام
عن بقعة ضوء تاهت مني في الظلام
لأجدك في الأحلام
غير كل الأنام
أنت أنت رغم كل الآلام
التي حجبتك عني طوال أعوام
ألم أقل لك؟!!
أنت مرسوم بإحكام
منقوش في كل خلاياي
تغمرني تحيط بي
من كل الجهات والأركان
بدونك أنا يتيمة وطن
غريبة عن نفسي عن الخفقان
تائهة في صحراء عطشان
بدونك أنا لا وجود لي ولا عنوان
لا إسم لا هوية ولا مكان
لأنك بكل بساطة أنت هو الأمان
عشقتك طيفا فتح لي دراعيه لأنام
في حضنك مسكني وكل الأحلام
فلا تدعني للأوهام
تأكل ما تبقى من رفاتي و العنوان
فتعال احضنني لأنسى كل ما كان
فأنا قد عشقتك و السلام
ومسحت من ذاكرتي كل أسماء القرصان
فتعال سيدي فقد بلغ مني الشوق حد البركان
يتدفق حمما تزحف على الأغصان
فتعال قبل أن يجف الدم في عروقي وأصبح في خبر كان
قبل أن يصبح قلبي مجرد عضو في جسم إنسان
يدق كآلة لتستمر الحياة بدون إحساس ولا إحسان
سعاد شهيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق