الجمعة، 25 يناير 2019

بعدما غادرت ،،،،،،بقلم اجنحة النوارس (انتظار محمد خليفة التميمي )

بعدما غادرت
انتظارالتميمي
كنت لي ياوالدي شمس النهار
كنت لي ظلا واحضانا ودار
كنت لي ينبوع عطف دافئ
كنت لي في هذه الدنيا جدار
كنت إن ناديتني( نظّورتي )
هكذا ماقلت لي قط(ّ انتظار)
هاانا فارقت سعدي بعدما
جاءك الموت بباس واقتدار
من ترى يمسح دمعي بعدما
كنت قد غادرت في ذاك القطار
كلما طالعت حولي مظلما
بعدما اوقدت في الاعماق نار
لم يزل قلبي كطفل يبتغي
ان يرى وجهك مابين الكبار
لم ازل ارنو لحضن دافئ
وحكايات سترويها كثار
لم اعد نظّورة ياوالدي
بعدما غادرت اصبحت (انهيار)
نم قرير العين وامكث هانئا
في ديار لاتضاهيها ديار
عند غفار كريم محسن ٌ
كيف لايحظى بعزّ او وقار
من شفيع الخلق طه ابتغي
لك عونا وظهيرا وستار
ومن الرحمن ارجو رحمة
لك في ليلي واطراف النهار

بقلم اجنحة النوارس (انتظار محمد خليفة التميمي )
العراق/25/1/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق