الأحد، 17 مارس 2019

سحائب عشقك،،،،،،،،،،الشاعر د . عيسى نجيب حداد

سحائب عشقك
تمطر غيمتها ورداتي
وتستذكر همساتك اناتي
حتى يطويك الخريف آهاتي
وانا استدرج ذاك الحبيب لحياتي
واستشرفك عبق من ماضي لذكرياتي
بنبض القلب تدفق وليكن مسكنك خفقاتي
لتطرق مني منافذ اللحظ على مداخل انتظاراتي
فيا فرح السنين سلاما اذا ابرقك الحنين احتياجاتي
طفلة انا بين عرانيس ذراتك اتموج الحبي تزداد حركاتي
علمني همسك الشجي باحضانك مع كل شروقك ومساءاتي
اسكب سنين سكر عشقك ايها الحبيب على مفاتن عطراتي
ان كنت انا بحر ميت لحرف بلا ضوابط لتكن انت موجاتي
وان كنتك حنين عمر مهاجر التذبذب فكن يا قلب ارتحالتي
وان كنت شهيق انفاسك الهادئة فكن يا حبيبي الي زفراتي
متيمة انا بك يا حبيبي منذ صغري فكن لكبر العمر ساعاتي
لتكن لسنين عمري الهارب وهدوء لحظاتك اودعك حكاياتي
يا صفو فجر ان ابرق نوره على صبح انت شمس اشراقاتي
حبيبي انت بين براثني موطنك لقلبي تقطن جل دغدغاتي
ابتسم اضحك تقهقه بعلو صوتك انك تجتاحني بصرخاتي
وحين اندهك بين مفاتن الغوصلان الجميلة لأحلام هارباتي
تصارعني اناتك بين الحضور اطيافها وبين الذكرى باقياتي
مقيدة انا بين مفاتن عشقي وهواجسي وبينك بابتساماتي
هذه حكايا انقشها على صخر صوان لقلبك لأذكره بصفاتي
انت ربيع عمر متجدد في حضني كلما ازهر تهواه لحظاتي

الشاعر
د . عيسى نجيب حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق