الأربعاء، 27 يونيو 2018

قصيدة ( جفاء قلب ) بقلم هاني رمضان

قصيدة ( جفاء قلب ) بقلم هاني رمضان
مررت على دار الأحبة
فلم أجد إلا الجفـــــاء
أكلما مررت يزيد
في القلب العنــــاء
لا أريد إلا رؤياكِ
فطرقت بابك فرأيتٌ
في عينيكِ البكـــاء
فلماذا؟.....ألم تقرري أنت الفراق
ألم تتركيني وحيد كطفلاً
حائرا في العـــــراء
خيوط الظلام تحبو إليه
كأنه يبحث عن الإحتواء
يدور في خياله شريط من الذكريات
لعله يجد من بينها الرجاء
يا زهرة ...... وحل الضعف بها
محل الكبريــاء
أأبكي على فراقك
أم أترجى منك البقـــــاء
يا من بين مقلتيها خداع
وبين شفتيها فنا ء
عاهدتُ نفسي أن لا أٌحبك
وأحببتُك
عاهدتُ نفسي أن أنساكِ
فلم أنساكِ
فكانت عهودي كلها هراء
فهل أستحق أنا الهجر والنسيان
وقلبي المكلوم اختاركِ
من بين كل النساءِ
تركتُ نفسي بين يديك
وتركتُ حبي لهواكِ
تارةً أنا حبيبُكِ والأخرى
تُبعثرين مشاعري في الهواء
لي معك كل ليلة ذكرى مؤلمة
إن إختليت بنفسي كل مساء
فلن أنسى أنكِ وضعتي الملح في جروحي
فأنا المعذب بالإكتواء
يا حسرتي على حبي الذي منحته إياكِ
فضاع كأنه راح هباء
كفى ......... وألف كفى
فلست ظمآن ...... ولستِ أنتِ الماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق