الاثنين، 11 سبتمبر 2017

تهاني في الفؤاد ،،،وهيب عصافرة

تهاني في الفؤاد
.....................
اسدل الليل ستائرة
والقى في الفؤاد عشقه
ونجوم الليل باكية
ودموع الفجر الابيه
ناديتك في وهجا
وفي سحرا وفي دجى الظلام

لاثقة لدي سيدتي الأعينيك
فعيناك ارض لاتخون فؤادي
فدعيني انظر اليهما
دعيني اغزل الشوق في محرابهما
دعيني اعرف من اكون ......!!!!!!!!!

لماذا ....!!!!
لماذا !!!!!!!
طريقنا طويل مليئ بالاشواك
لماذا !!!!!! بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا !!!!!!!!
لماذا !!!!! حين أكون انا هنا تكون انت هناك

عينيك بحرا اجوبه في الظلماء
وانت نورا ونارا وحرقة في هواك
شفاك انشودة فيها لحن هواك
وكحل عينيك اسراب من حمام

اااااااه يا معذبت الفؤاد
ومهجت القلب والزمان
تهاني في الفؤاد اميرة
وفي الحرف اعجوبه
وفي الكلام منيره
وفي الابجديه صانعه

تهاني في الفؤاد
متربعة جالسه لها كل الفؤاد
ومحراب عيناك سؤالي ؟؟؟؟
وصلاتي فيهما عنواني
وجواز سفري لايكون دون النظر الى عيناك

شموع العمر اضاءت في شفاك
وفراشات الحقل تداعب نسائم هواك
ونافذتي محطمه دون لمس يداك
ايعقل ذلك !!!!!! لا
فأنا دونك لا وطن لي
لا اسم لي
لا حب لي
لا شيئ دونك
حتى لا جواز سفري لا ان لم تكوني انت جوازي
حتى انني لا اعلم من اكون دون حبك في الفؤاد
حياتي دونك لا علم لي بها
حتى انني اصبحت اغازل شفاك
اغازل عيناك
اغازل صمتك

اعاتب هجرك
اعاتب سنوات عمرك
كيف ولدتي ولم تكوني لي
كيف داعبت سنابل الحقل يداك
وطفولتك دوني
كيف اتممتي عامك الطفولي دوني كيف
وانا احترق شوقا وحبا وعشقا لك

تهاني في عيد مولدها كانت طفلتي
ولاتزال في عيني طفولتها
شقاوتها
وملمس يداها يفوق الحرير وهضاب التلال
واناملها قلما يصيغ حرفي في كل منام
..........................................

وهيب عصافرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق