السبت، 16 سبتمبر 2017

بقلبي ..روائع محمد جابريه ❤ذات حلم ❤

بقلبي ..روائع محمد جابريه
ذات حلم
من على فيروز شفاك
اعيش صمت البوح
وسر هواك يعتريني
وذات حلم ..كفكفت دموعي
ونزعت شوق بات فيني
والهوى والليل والجوزاء
تهزمني
وكأن ريقك من حنيني
واستجرت ربي بالسماء باكيا
ومرساة عشقك بحر تأجج
وروح نبضك
من جبيني
ناديتك يا حبيبتي مهلا
فصمت الجميع ..واللتهب الصدى
وباتت دموعي تناديك
فأسمعيني....
انا حبك المكحل من حبر قلمك
يا شاعره ....في المنام
وساجليني
يا ساكنه صدري القفول
مفتاح عشقك فوق قلبي يعتليني
ارجوك يا حياتي
انا من صقيع شوقك قد اموت
لا بل زمليني
يا مناتي ..
يا نجاتي ..
ببحر حبك اكاد أغرق
فأنقذيني
انا السلطان انا حرفك
انا شاعرك المفضل
الا تذكريني
لست طاء ولا سين ولا ميم
لست اعجاز الهي
انا محمد يا حبيبتي
فأعشقيني
اني الذي كنت نهارك
فاذا مضيت بجوف ليل
واعتليت ذات حلم
هل تتركيني
جاوبيني يا بعد عمري
جاوبيني
كتبت بتاريخ14/9/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق