الأحد، 10 سبتمبر 2017

أنا قديم في الهوى ،،،بقلم / شاكرالياس المولى

أنا قديم في الهوى
وما كان هذا أختيار
نفيسة أنت وثمينة
كقيمة التحف والأثار
وان غير الزمان ملامحك
أهواك مهما صار
غرستك زهرة في
الشريان ما لامسها الغبار
يا عطرا ملأ الروح
وخوالجي وكل الأفكار
حبك سرى بي
كالهشيم يوقد النار
صار الفراق مملا
وكرهت ساعات الأنتظار
لا فرق عندي
أن حل ليل أو نهار
كل لحظاتي يشوبها
السواد ياشمعة الدار
انا مذ كنت صبيا
حملتك سرا بل أجمل الأسرار
حين أسمع أسمك
تنتابني نشوة وأحمرار
اتيه في عالم الخيال
حتى يصيبني الأعياء والدوار
ما كان حبك نزوة
أو أحاسيس صبيان صغار
كبرنا وشاب الرأس
وبدت علينا علامات الوقار
لكن قلبي يهواك
مهما السنين تدار
لأن عشقنا كان
مكتوباً مع الأقدار
والقلب ليس بوسعه
رفض هذا القرار
لأن العواطف ملك
الروح ولا تستعار

القصيدة / زهرة الروح
بقلم / شاكرالياس المولى

10/9/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق