الاثنين، 30 يوليو 2018

أسطورة التاريخ.......بقلم مياده كيلاني

أسطورة التاريخ.......
ضوء النهار أشرق
مع نور وجه الصبيه
ونظرة ترعب المحتل
مع كل صباح يا فتيه
صافعة اليهود مرعبة الكيان
أبيه من أم أسديه
أبيه بنت التميمي الفارسيه
من أصل العروبه يا فتيه
عهد الأصاله والوطنيه
رضعت حب فلسطين والقضيه
رضعت المقاومه والصمود العتيه
من أم ناضلة دون جذع أو خوف الصهيونيه
يا عهد يا عز وشهامة ورجوله
عهد التاريخ والهويه
صنعت أسطورة فلسطين بأفعالها
فكانت لحن وأغنيه
كانت هم العرب والعالم
كتبت بكل المحافل الدوليه
عهد عاهدت القضيه
ووفت بعهدها منذ الطفوله الأبيه
خرجت حره من سجون الظالم
مرفوعة الرأس وقويه
نظرتها نظرة تحدي وقول أنها هنا
فالترتعب يا يهود أنا لك بالمرصاد
أرتعب فأنا عهد ووعدي صادق للقضيه
أنا القدس الصامد رغم الحزن
أنا الأقصى المغتصب رغم العذاب
أنا فلسطين العروبه رغم المحن
أنا كل الأسرى بالزنازين
أنا الشهداء تحت الثرى وفي الثلاجات
أنا كل أم ثكلى وكل مشرد
أنا الشتات والمخيمات
أنا أبنة التميمي عهد من أم الأسود
أنا لك يا محتل بالمرصاد
سأعود للشوارع والطرقات لأقف بوجهك
يا متغطرس ما دامت أرضي محتله
سأعود وبيدي علم بلادي
وغني أسطورة التاريخ
أغني لمن غنى لعهد وأنشدو لحن التحرير
بقلم مياده كيلاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق