الجمعة، 30 ديسمبر 2016

.عشق يحتضر...!الشاعر صبري رشاد

قصيدتتي بعنوان ........
..................................عشق يحتضر...!
على دموع النهر كفنت
هواكِ...
سلمت قلبي بإرادتي
للريح...
للإعصار...
أنا لا أريد هواكِ...!
أنا لا أريد فجرعينيك
أن يطل ...
على مدينتي...
أو يصدح...
كروانك...
بعد هواكِ ما عدت
أهوى البقاء ..
لاليل العاشقين ...
لا حلم الساهرين...
لا طيف عينيك العالق
على جدراني...
وأعتاب دياري....
أبقيتك عمراً فسلبتي
عمري...
وقلبي ...
عقلي...
حتى أفكاري...
يا أناااااااااااااااااااااااا
هل شئتي أنت ...
أم شئتَ أنا...
أم شاءت الأقدارِ...
دمار مدينتي وهدم
ما بنيت ...
من أسواري...
إن شئتِ الرحيل
عن هوايا...
فلماذا أبكيك وأنت من
أضاعت...
وداع قطارِي...
الأن ..يا أنا...!
بعد أن أضاعني قلبك
فإرتضى هجري...
فلماذا...!؟
تريدين من قلبي أن
يبقى...
في إنتظارٍ...
والنظر للأدباري...
إرحلي ما شئتِ حيث
لا أنا ودعيني...
أنا عشقت وقلبي فيك
الإحتراق...
بلهيب ناري...
لا تطلبين عودتي ..
فعذاب رحلتي...
أرحم من بقائي فيك
وطول إنتظاري
إن شاء قلمك يومً
يذكرني..
يكتبني...
فدعيه....
لاتمنعيه وإمنحيه
دفاتري...
أنا أودعته دواتي
كل أحباري...
إن شئتي الرحيل
إرحلي...
ما عادت الأرض فيك
ترتجف...
تحت أقدام دياري
ولا تشتاقك أحباري...!!!!!!!!!
......................................بقلم / صبري رشاد
......................................القاهره ....مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق