الجمعة، 26 يناير 2018

(~***والى متى صمتى؟***~)رافت الغريب#

(~***والى متى صمتى؟***~)
جيتك ياا بحر.......... ﻷنسي الهم
وبعض.اليأس..................يسكنني.
علي شطك.أنا..................واقف
أسامر..موجك.....الغضبان
مالك..يا بحر.......غاضب
وتتنهد....بصرخاتك...بكتمان.
أنا.جيتك..وأريد...منك..تواسيني
أنا..مثلك...............كتوم.
لكن وسط.نفسي.أنا..غرقان.
تخيل..لما.شقاء...الدنيا.
بيتجمع.في..كيان..إنسان
جيتك.ومليان...............باﻷمل.
في.صدقك.في.قطع.....العهود
اقولك.سر.:::الحزن........لو.غاب..
وراح...ﻵخر.اﻷوطان.
يغيب.ويرتحل.............لحظات
ويرجع..ليا...من..تاني..يعود.
أنا..والليل.والغربه.تعانقنا
كأننا...........إخوان
وجحدني.حظي................العثر.
ورماني.بسكة...........الحرمان
جحدني.وﻻ.مره................علي.
الفرحه.......................يرسيني
تعال.يا.بحر...........جاوبني.
متي..آخر.........اﻷحزان؟
أسألك.بالله....................قولي.
أنت.مثلي..فاقدلك.........حبيب؟
إنتا..متدايق..........عشانك
وﻻ...متدايق........عشاني؟
وﻻ.......أقولك....ﻻ...ترد
صمتك.أفضل.من.........كلامك
حالي.....حالك.حال....كتير
من الخلايق..تضحك.وجواها
الدموع......................تنزف
علي....أمل....طلع........كذااااااب!
#بقلم.رافت الغريب#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق