الثلاثاء، 28 فبراير 2017

سميتك سندي،،الرائعة امنة عبد الرحمن

سمينك سندي
اهديتك زينة شبابي وعمري
ارضعتك نقي لبني
وغذيتك شهدا وعسلا
سعيدة انا بك
بضحكاتك والحروف تخرج من فمك
وسعادتي تكبر مع كل يوم تنمو
غنيت لك اجمل الألحان
واسمعتك أطيب الكلام
سعيدة انا بقيئك يدخل فمي
وأضحك سعيدة كالملكات
اخترت لك اجمل الاسماء
سهرت وما مللتك ياسندي
فرحت انا بك وما ويعاني دنيتي
واخترت كل شيء لاسعادك
من ملابس ومنظفات وكماليات
كي لا أرى دمعة في عينيك
جعلت من حضني سريرا
ومن يداي مجذاف
كم قاومت النوم من أجل اطمئن عليك لتنام
احترق ألما أن بكيت
وأعمل المعجزات لأراك تبتسم
واحكي لك قصص وحكايات
فيبتسم لي قمر العالم اجمع
كبرت هرمت ياسندي والدين برقبتك
زوجتك وما أسعدني برؤية احفادي
وفرحتي من فرحتك ياسندي
سندي انت واغلى شيء عندي في الحياة
هلا وفيت القليل القليل
وتمسك بيدي وتتحملني إلى الممات
ام ستدبر ظهرك لي وتتتركني
و تتركني أعاني الام الحنين والشوق
كما فعل الكثير من ابناء الوطن
كنوز العالم لا تكفي أن أراك ياسندي
تبا لربيعكم يااعراب
رسالة ام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق