الاثنين، 27 فبراير 2017

تخونين..،،،أبو حسام الاسدي العراق بقلمي

تخونين...
انا لم أخنك..
أنا وطن منذ آلالاف السنين.
انا امراة تحمل حنين..
انا ولدتك بعذاب من الموت للحياة تستعين..
انا التاريخ..
من اثنان لأعداد لاتحصى ليوم الدين..
انا من عشتار وضعت القوانين..
انا سومر بابل اور اريدو الخالدين..
تتكلم عني انا الحب اليقين..
ياعابث الكلمات. الا تستقيم..
لاتعرف التاريخ انت بديل لست أصيل..
الا تذكر أمك..
كيف تتكلم مثل الشياطين..
الا تعرف زوجة اهدتك العمر اطفال رائعين.
الا تعرف اختك ربتك الى حين..
انت تضيع بعدي..
صمامك الأمين..
لم تقدم لي شيئ.. متعجرف لعين..
تتكلم كأنك دوني صنعت السنين..
تكبر خطئي لتكون القوة به تستعين..
ياايها العابث في رحم التاريخ..
ياريح صفراء..
سموم تتكلم عن الحب الاشواق..
كلام نفاق..
تصطنع القانون للقنل والسراق..
كي يقطعوا رحمي..
ليعيثوا في الارض فساد..
بأسمي يقامروا انت الجلاد..
كفاكم وهم تعيش مع الاوغاد..
انا الانثى الامجاد..
لولا وجودي ماكانت هناك انسانية او ابناء احفاد..
انا وطن احمي وطن ابني وطن اسكن وطن اصنع وطن.. انا الايمان الميعاد..
الجنة لي اهداها الله تحت قدمي اسعاد..
ظافر ضهد محمود الاسدي
أبو حسام الاسدي العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق