الاثنين، 27 فبراير 2017

حواء...!الشاعر صبري رشاد

قصيدتي بعنوان ........
...............................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
فبعدك ما أهوى مجالسة
النساء...
أنا فيك
حبيبتييييييييييييي ولدت
فكم ضحكت..
كم لعبت..
كم بكيت..
كم تمنيت العذابَ
كم كتبت فيك ثناء
..............................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
أنا فيك أكتب ألف ألف
إعتزاراَ...
ياطهرالصباح وعصيان
المساء...
يا أروع ما أنجبت من
رحمها حواء...
..............................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
أنا بعدك تنازلت نفسي
عن الكبرياء...
جفت ينابيع قلبي ما عاد
بالنهر ماء..
جف الغيث ما عاديهبط
من السماء...
......في صمتك ......
ذهبت الدنيا عن عيوني
فغرقت بالأحزان..
وإستسلمت كل مشاعري
للريح والإعصار..
شاخ العمر..
فانطفا النهار ...
غاب العاشق المغوار
غرق الحب في بكاء
العاشقين...
مأ عدت بعدك أعرف
لي سكن...
تهدمت كل الديار
.............................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
أوأخبرينييييييييييييييي
إعلني في مذياع هجرك
على مرساك...
أن الحب في قلب العاشق
لن يبقى ذليل...
أن الفجر يوما سوف يأتي
مطل عالربوع...
يعيد للأيام ضحكتها
يطلق سراح النهار
يراقص الليل كلانا على
تغريدة الكروان...
............................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
أنا لن أبيع مهما طال
الهجر فيك...
هوايا في مزاد
ولن أمل الشعر فيك
مهما طال الإنتظار...!!!
...........................حواء...!
...عودي إليَّ.!...
إن كان لي في قلبك
شفيع...
فما عاد لابن ادم بعد
الفردوس...
شئ يبيييييييييييييييييييع
............................بقلم/ صبري رشاد
............................القاهره ...مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق