الجمعة، 26 مايو 2017

لا ظـل هناك..!الشاعر صبري رشاد

قصيدتي بعنوان .....
.........................لا ظـل هناك..!
لم يبقَ بأشجار عشقي
أوراق..
...الحدائق جرداء...
بعد إنقطاع الغيث في
عينيك..
ما عادت تنبت في
قبوري..
.....أحلام كبار....
.....أو صغار.....
ماعادت أزمنة الرحيل
المطرزة...
..........شعراً........
.........وأنغاماً.......
قبلة تعج بفرحة العشاق
أحلام العمرياأناإحترقت
فأصيبت بالبوار...
......يا أنااااااااا ......
هل كنت طيف حلم مر
بعمري قليلاً...
أصابني بالعشق ليترك
في السقم...
........ثم استدار.....
هل كان طيفك توأم
الطيور...
.....يعشق الرحيل...
مستحيل أن يهوا قلبي
البقاءفيك...
.......معذب........
بين أطلال الخريف
أوتصبح نبضات عشقي
المجنونة...
تهوا الصمت أو الذبول
أنا لا أصدق أن يكون
الهجربيننا...
......آخر المشوار.....
وبعد أن رأيت الجنة بين
عينيك...
......أراها نار.........
إن أراد قلبك الرحيل
ليرحل...
أنا يا أنا ما وصل العشق
فيك...
.....لآخر المشوار.....
لتكن لك جنة صنعتيها
لنفسك وعاشق...
ليكن لي سكن أرض
سميتها بعدك...
...أرض الدمااااااار...!!!!
..........................بقلم / صبري رشاد
..........................القاهرة..مصـــر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق