الخميس، 26 يناير 2017

.ريانة ...أنت...!الشاعر صبري رشاد

قصيدتي بعنوان ............
.................................ريانة ...أنت...!
ريانة أنت...!
.........كعذب الماء ........
.........كمطرالسماء.......
.........قالوا عنك..!.......
تارة تشبهين
.........الجيتار..........
.........أو الكمان..........
فأنت روعة العود قُيدَ بين
أصابعك...
...........الوتر..........
فقرأت فيك الشعرَ
سمعت اللحن معك
معزوف...
كدقات ساعة السفر
ما كنت أحسب يومً فيك
لقاء...
لأنني أشدت بأنك نسمة
الشعرِ...
وحي الشعراء...
هل كان يعقل أن يلتقي
..........أناااا........
......بوحي السماء......
أنا لست أدري...!
كيف في هذا اللقاء يمتزج
.........بالقلب...
.........بالعقل...
فتصبحين بعمري
......أروع الأشياء....
.......كل النساء...
......................................ريانة ..أنت ...!
طافت مشاعرك فبقيتي..
..........أنشودة هوى ......
تأتين من بحرالنغم...
من قلب السماء...
هل كان الحنين بقلبينا ينتظر
فينا لقاء...
كيف يمكن للوحي ..أنت
والبشر ..أنا
لقاء الأرض..
بسحاب السماء..
للاّن يغيب الوعي عنِ فلا
أصدق...
أن القدر فينا يا أنا قد
شاء...
أن يلتقي الصبر الساكن
الأرض...
وريانه ريحانة السماء
ذات...
.........صباح.......
ذات...
....... مساء.......
كيف يكون لعشق جنوني
مع قلبك لقاء...
.........كم قالوا .........
عني وعنك
........فراق ..لا بقاء...
قال الزمن...
..........بأنك الحلم .....
وأروع النساء...
شئتي....وشئت..أنا
أم لم نشاء..........!!!!!!!!!!!!!!!!
.............................بقلم / صبري رشاد
.............................القاهره......مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق