السبت، 28 يناير 2017

..طوفان عينيها...!الشاعر صبري رشاد

قصيدتي بعنوان...............
...............................طوفان عينيها...!
.......قالت ........
يا سيدى أنت..!
واهم ...
العشق في قلبك يشتاق
حلم الجنون...
أنا بنت واقع
ما كنت أدري أن العشق
ينبت...
في رحم الخيال...
العشق يا عاشق كينونتي
بين قلبينا محال...
.......قالت........
يا سيدي أنت..!
حالم...
أنت تهذي هذي الجنون
فعشقك ملتهب..
يشبه الجمر حين يشتعل
بين الأصابع...
بين الحنايا...
أنا متعت بالعقل فصارت
بحاري هادئه...
وأنت إعصارك في بحر
الهوى...
يطيح بالخلجان..
يغرق الوديان...
يشعل النيران بالحطب
المبلل في غابتي...
فيشعلني جنون...
.......قالت..........
يا سيدي أنت..!
كالليل ..
تنام هادئً عندما تهفو
إلى نفسك...
سوف تتركني بكاء..
الغيث ..
في عيني يفوق الغيث
في حضن السماء...
فأنت ..!
لا تدري ثورتي إن
عشقت...
النار يا سيدي دعها
نائمة...
خامدة...
تحت الركام...
.......فالت........
يا سيدي أنت..!
دعني أهواك بصمتي
وإقرأ...
العشق بحرفي ...
تعرف أنني فيك عاشقة
عشق الجنون...
.......قالت ......
ياسيدي أنت..!
تمهل..
أنا في هوايا عاشقة
كالطفلة الحمقاء...
فلا أفرق في الهوى بين
عشق الأرض...
أوعشق السماء...
شرقية أنا وعشقي نيران
تحرق الأشياء...
حين يشتعل هوايا يسري
كما يشاء...
تعلوا النيران في قلبي
علو
كبعد الأرض ...
عن السماء...
.......قالت.......
يا سيدي أنت..!
رويدا..رويدا
هل يجوز لشرقية الهوى
أن تعشقك...
وأنت غربي العشق فيك
حرف طائر...
له جناحين يحلق بهما
حين الحرف يشاء...
.......قالت......
قبل أن ترحل عنِ
جنوني...
يا سيدي أنااااااااااااااااا
عشقتك حتى الجنون
سأكون في قلبك..
نبع حنون...
زهرة ينشرعطرها فيك
عذب الهوى...
فلغير قلبك لن أكون
ولن أخون....!!!!!!!!!!!!!!!
...................................بقلم / صبري رشاد
..................................القاهره....مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق