الخميس، 4 يوليو 2019

أنا ...ومعزوفة الأمواج,,,,,,,,,بقلم الأديب د. رسمي خير

أنا ...ومعزوفة الأمواج
==========
حين تكون الشمس غاربة
حبك يمنحني سببا لأموت
مشاعر مكبوتة تزين شفتي
آمل أن لا أتوه
أمام كلامك المعسول
عندما أسير معك تحت المطر
يدك في يدي
نصنع آثار بأقدامنا
على دروب الحب
عندما تغيب الشمس عانقني
اني أرى عبير عمري
ينمو ويزهر
أسقني من ثغرك الجميل
لأنسى مرارة السنين
لا تبخل علي أيها الحبيب
دعني أتراقص
على موج الرحيل
أتمايل مع ايقاعها
أرى كثيرا من النجوم
حطت على قلبي
أتمنى أن أعيش
هذه اللحظة للأبد
أتمنى أن يتوقف الزمن
وأن نحط بين الغيوم
أشعر أني أنسج حلما
لا شئ كما كان بدونك
أراك في كل موجة
أراك في كل زهرة
أراك حيثما أنظر
أنت كألوان قوس قزح
وأنا كنت ظلا
تحت أشعة الشمس
كنت هناك كالريح
وأنا أحلم أن أكون معك
ليل نهار
عندما يأتي المساء
يكون جميلا
سواء حضرت أم لا
سواء توهجت النجوم أم لا
لا أحتاج الى تزين نفسي
لمستك الجميلة تجعلني جميلا
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير
حقوق النشر محفوظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق