الأربعاء، 26 يوليو 2017

كفاكَ عبثاً بقلبي،،،بقلم ناديا الحسيني

كفاكَ عبثاً بقلبي
تمسك بقراركَ الملعون
وأرحل بلا رجوع ..
سئمتُ منكَ ومن تقلباتكَ
َ وترددكَ في قراراتكَ
توقف عن كل هذا
وأنهي الموضوع..
تسوءُ أحوالي كلما أشتاقُ إليكَ
لأنكَ تقابلني بصدود وبرود
لاتخفف شوقي لا أعلم مابك؟
أ أنت مغرم بمواقف الخضوع؟..
كم أنتَ مغرور ومتعجرف
تتركني وأنا بـ أمس الحاجةِ
إليكَ تغيب وترجع وتقول:
لا أستطيع العيش بدونكِ
من أكْذَبَ ماسمعت
كفَ عني بسببكَ
أتألم وكل مابي موجوع..
أنت من تغير، وأبتعد ،
وتخلى، وترك، وأهمل
ونسى كل مابيننا
وأنا تلكَ المنتظرة البائسة
يسكنها الحرمان
وكل شيء منكَ أصبح ممنوع..
لن أتفاجئ بعدَ اليوم
ولن أمنع عنكَ البديل
إفعل ماشئت
يا أكثر فعلٍ ندمتُُ عليهِ
ليتني ماعرفتك ..
جعلتَ قلبي يحترق بين الضلوع..
لاتقول لي: أحبكِ ،قل لي: أحببتكِ
لأن أقوالكَ أصبحت من الماضي
وأنتَ الآن في عيني مجهول
إذهب من هنا.........
فـ رأسي منكَ مصدوع..
لا أريدُ منكَ حباً وحناناً
ولا وعوداً جديدة
فقط كفَ عن العبث بقلبي
وأمضي راحلاً
أنا بدونكَ سأرتاح
أمرح ،وأضحك، وأغني
وسأكتب عنكَ رواية
سأسميها

(كان قلبي معكَ مخدوع)
بقلمي
ناديا الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق