الجمعة، 31 مارس 2017

حقيبة سفر. بقلمي :سامية بن يحي/ الجزائر

حقيبة سفر.
بقلمي :سامية بن يحي/ الجزائر
بلون زهري تجملت
وقفت تتحداني
قالت وعنوانها الإفتخار .
أنا رفيقته
أنا جليسته
أنا من حضن يديه .
أنا الوفاء اليوم من أنت ؟؟
عبثا تنافسيني
أنا حبيبة سفره
أما علمت أم نسيتي .
أين أنت أجيبي ؟؟؟
أين لمستك هل تجمدت؟
كأن أناملك عجزت
أم خمدت ثورة غيرتك ؟؟
هل تعلمين
سأحضنه عند وصوله
عند أبواب المطار
عند عتبة الدار
حاولي منعي
عبثا تستطيعين ..
أين ثورتك وعنفوانك ؟
أين حروف قافيتك ؟
أين جنون حبك ؟
هل صار سراب ؟
يرى خلف الستار
أين أنت أجيبي؟
عبثا تنافسيني
أتعلمين
سأشهد فرحته
بين زوايا الأركان
أشاركه كل الأحضان
بعد طول الغياب .
مالك تصمتين
أهو استسلام ؟
هل خسرت..
اعلمي الليلة
سأنساك وأنام
وأعلن عليك الإنتصار
أين أنت أجيبي ؟
قلت...
هذه دموعي
تقر لك بهزيمتي
وتعلن الإحتضار
أناجي خيبتي
على وسادة الإنتظار
أرسل روحي
غنيمة حربك
إغلقي عليها
ضعيها بين هدياك
عساه حين يفتحك
يتذكر حبيبة
خلف شاشة
لا تنساه
إنها وصيتي لك
حق تضمنه لي
مواثيق أسرى العشاق
وعهود الحب والإشتياق..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق