الاثنين، 27 مارس 2017

أنا الليلة عمر بلا غد ،،بقلم الأديب د. رسمي خير

أنا الليلة عمر بلا غد
=================بقلمي
جسمي يحترق بشدة
و لكن الأزهار تتفتح في قلبي
شبابي في أوجه وأنت لي لا تصغي
===========
لما أنت خجول ؟؟؟؟
=============
أنا مغرم بك حقا وكم كنت قلقا
لكن اليوم أصبحت في قلبي
تعزفين على تبضات قلبك حبي
وفي بحر عينيك أسدل الستار
على رموش تغازلني
على شفتي أغدقت بأنفاس عطرك يا عمري
جن الليل وأنت في أحضاني كالطفلة تبتسمي
وأنت تهذين لم أدرك قول كمثله قول
============
لم يعد بوسعي
ابقاء ذراعي مفتوحتان
لا تكن قاسيا لا تدع فرصتك
تفقد رغباتي
فالعمر يمضي والشموع تذوب من حولي
ألا تناظرها بقربي
أنا الليلة عمر بلا غد .....لا أريد قطاري يمضي
و أنا أناظر النجوم حول القمر
وهي في فلكة تسري
دموع تنساب على خدي كأنها الغيم المنهمر
وأنا على أطلال حبك ....لا تلمني
الليلة في محرابك لا أكترث بغد يأتي
أقبل الي كالسماء يوم الربيع تعانق الأرض
والورود على قطرات الندى يفوح منها العطر
يا فجر لا تأتي ويا شمس لا تشرقي
ما أجمل القمر حين يكون بدر
وأنا مع الحبيب الليلة أمضي
================
بقلمي الأديب د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق