الأربعاء، 28 مارس 2018

بوح الهروب ،،،الشاعر د . عيسى نجيب حداد

بوح الهروب
يطالني الفزع باشد حالاته
لامضي على رؤوس اصابعي
اتلمس عنق الظلام بنور خافت
والاعين نواعس ترتقبني بشده
يشدني الاجتفال من خاصرتي هز
وامسك الرعشة على يمين الاسف
لأعد اسقف النجوم بلحظات عابرة
حين ينتابني خوف وذهول ورعب
اتصبب عرق رغم لسع نسيم ساعة فجر
اناجي النجوم بمسائلتها هل ترين حبيبي
بين البساتين يتنزه عبر ممرات الورود وحده
هل ما زال يقطف لي اجملها من كل الانواع جمال
وهل البدر من وسط تاجكم البهي يسترسل نوره اليه
تابعوني انا ذاهبة اليه عبر المسافات التي يحدوها الامل
رتب لي موعد مع فراشات النار لنلتقي بدغدغة الاحاسيس
هناك شوق عارم يغالبني اليه لابثه اياه ولا استطيع الانتظار
انا امتلئ حنين بين جنبات اضلعي وقلبي يتدفق بنبض حارق
دعوني امارس حرية عشقي باحضانه اذا ما هدل الصبح علينا
لا تأسروني في سجون نظراتكم الحسودة العمياء في الترقب
لطالما انتظرت ساعة الانفكاك من قيودي وطويت امر العذاب
كل اللحظات القاسية تركتها خلفي عساني احيأ معه السعادة
عسى هذا الانفراج ان يغيرني بين يديه لاقول يا ظلم كفاني
انا عروسة العشق العذري الذي تم اسرها بين جنبات الجدران
سنين طوال تاهتها الازمنة وعفاها القدر من التذكر لولا صدفة
من مرور اطيافه الجميلة على الخواطر بثنايا الاحلام والخيال

الشاعر
د . عيسى نجيب حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق