السبت، 24 مارس 2018

تعالي وخذي بيدي ،،،بقلمي الاديب د.رسمي خير

تعالي وخذي بيدي
_________________
دعني اقول بملىء فمي
منحتك حبي وأسكنتك قلبي
هل هان عليك اقف أمامك أرتجي
أقسم لك بوعدي
الأمر ليس بيدي
عندما أراك يرتعش جسدي
أحبس الدمعة في عيني
وأرسم لك البسمة على ثغري
ألتزم الصمت حين تكوني بقربي
وأشكي الى قمر السماء في وحدتي
ماذا جنيت ؟؟؟؟
في احلامي أناديك
تعالي وأشفي جراحي
لم أعد أميز ليلي من نهاري
العمر يمضي
وأنا على أطلال شمس غاربة
حزني أحاكي
أمواج بحرا وطير يرفرف
يشاطرني الآمي
حتى الرمال على شاطيء الأحلام
لم تعد لها مكانا اقدامي
مضت السنين أنا على هذا الحال
ألست انسان
أم هذا ليس زماني
أنا عاشق لي في هذا الكون وطن
أبى قلبي وروحي نسيانه
هنالك لي بيت وبستان
يزينه الفل والورد والريحان
وأرض ناعمة
بزيتونها الخضراء
وسنابل قمحها الصفراء
وبيتي من قش وطين
كأنه قصر يتمنى أن يملكه
سلطان في هذا الزمان
==========
أيتها الرياح
كيف لي أن أنسى
حين يهب النسيم
في كل مساء وصباح
يذكرني أن وطني مباح
يشدني الشوق والحنين
الى معشوقتي السمراء
========
خذي بيدي
لا أريد أن أبقى
في حل وترحال
ألم يأن الأوان
أيها السادة الكرام
يا أصحاب الفخامة
العظام
أن يكون لنا
موطئ قدم
في هذا الزمان
==========
أم عدتم الى حرب البسوس
وداحس والغبراء
هل راقت لكم اراقة الدماء
هل أصبح ابن اليمن
و ابن الشام
من أولاد ابن سلول الهمام
آآآآآآآه لو كان هذا القتال
من أجل مدينة السلام
لرفعنا لكم رايات
الشكر والامتنان
وكنا معكم نقاتل
مهما طال الزمان

_____________
بقلمي الاديب
د.رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق