الأحد، 25 يونيو 2017

على الناي أعزف لك لحني ،،،بقلمي الأديب رسمي خير

على الناي أعزف لك لحني
................................
كلما سطرت لك حرفا
نزف الحرف وأكتنفه الالم
كلما كتبت لك أغنيتي
ضاع اللحن مني
وجافاه النغم
كانت حياتي ربيعا
أستفبل فجري مبتسما
بيدي وردة
في الصباح لك أهديها
بين الحقول أمشي
أغني لك أغنية
لا أخشى أحدا
ما دمت أمتلك حبك
والحرية
كنت واليوم أين أنا
والحزن والألم في ذاكرتي
أين أنت ؟؟؟؟
وأنا أناظرك أمامي
لوحة على جدار صمتي
أنا لا اذكر كيف ألم بنا الفراق
كل ما أتذكره
اني كنت بين أحضانك أنام
على ضوء قمر
في سامرة
فرحين مسرورين
وما حولنا فراشات طائرة
في جوف الليل
لا نعرف للنوم مكان
تشرق شمس الصباح
على عيون لم أرى مثيل لها
وخدود وردية حمراء ثائرة
وشفتيك ترسمان
مع قوس قزح صورة نادرة
يكتمل الكون جمال وبهاء
لا نسمع الا صوت طيور
تغرد وهي طائرة
كأننا في حديقة غناء
اليوم أنا
أعزف وحيدا لحني الحزين
وأنت على شواطئ البحار
ترسم على الرمال
حكاية حب هذا الزمان
في كل ميناء لك رواية
تحاكي فيها شمس غاربة
خطوطها دموع صمت وأحزان
سأبقى انتظرك
على شاطئ أسميناه سويا
شاطئ الأحلام النازفة
.......................................
بقلمي الأديب رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق