الجمعة، 30 يونيو 2017

أيتها الحياة ،،بقلم الأديب د. رسمي خير

أيتها الحياة
=======
سأكتب اسمك مع اسمي على كفي
ضع رأسك على كتفي
يا أيتها الحياة
أين أاجد فيك سروري
في كل ليلة أقرأ رسالتك
والصفحة التي تركتها فارغة
زينتها بوردتك الحمراء
كنت أتمنى أن تبقى معي للأبد
كل لحظة أمضيها بانتظارك
في قلبي ألحان وأغاني تعذبني
انه الحب
علمني أغنية جديدة
أنا موجود معك حيث أنت
========
أنت الحب...... أنت الدعوات في قلبي
أنت السلام و أنت الصفاء
أنت نظري ....أنت الأجواء الجميلة
أنا موجود معك حيث أنت
في كل مكان أراك
يوما ما سيأتي الفجر
لن أترك المضي في المسيرة لأجلك
اني متأكد
لا يلقي عليك أحد في الصباح
بسمة مثل بسمتي
رغم كل الصعاب ....سأعود
لأرسمها لك على شفتي
ممزوجة بدموع عيني
سآتي اليك منحني الرأس
وقلبي مليئ بالدموع
انظري الي ....ماذا حدث لي
خلال مسيرة الظفر بالعودة اليك
..===========
من يقدر هذا الجمال
قلبي يخفق بينما أنا أحلم
ليس هناك ليل وليس هنا نهار
اذا تبسمت
ما يكون ؟؟؟؟
يكون جمرا يحترق
هذه هي الحقيقة
لا يمكن أن نخدع العين
أنت الوحيد الذي يكمل بهائي
كم من السنين غدت
وأنا أتمنى العثور عليك
لقد أصابني الجنون
و فقدت تركيزي
وحدتي تحولت وأمتزجت
مع ظلام ليلي وصمتي
========
أنت تعرفي ما في قلبي
أصبحت تائها بدونك
أتيت اليك ومتعب قلبي
لن أعود خالي اليدين
ضعي رأسك على كتفي
أيتها الحياة
امنحيني الفرصة
لأعود وأرسم بسمتي
============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق