الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

كيف تقلمين أصابع الشجر ؟أحمد_حمدى_رياض

كيف تقلمين أصابع الشجر ؟
وتفاحة الخطيئة أطالعها كل صباح
كيف تدعين أنك آلهة العشق ؟
وأنتى تعلمين جيدا
أننى لا أعبد النساء
ولا أقامر من أجلهن
فلماذا أرهن عمرى
من أجل إمرأة لا تقدر جيدا
ثمن الأشياء
فعمرى أغلى بكثير
من إبتسامتها .. وبريق عينيها
و رنة خلخالها .. و خصرها الممشوق
و خصلات شعرها المعقود
وانا لا أريد أن أكون ذاك المشنوق
الذى تطلعين علية صديقاتك
بكل غرور ..
عفوا حبيبتى
سأخيب آمالك على غير العادة
و سأرتشف النبيذ مع كل جميلة
على سريرك
و سأطبع آلالاف النسخ
من وعودك الحمقاء
و أوزعها على كل عاشقة تريدنى
أنا يا سيدتى
رجل رقع ثوب الحزن الف مرة
و جلس يتسول الحنين من الغرباء
حتى إختنق بدخانك
عفوا ..
انا لا أملك ثمن تاجك المرصع بالماس
و رائحة عشقى القديم
لن تحتملينها ..
ووجهى أصبح بالي
كرقعة ثوب وضعتها العجوز ممشاة
كى يتمسح فيها الغرباء
فعذرا يا سيدة القصر
إن كنت تبحثين عن عبد للخدمة
هلا طويتى شفقتك سيدتى
و جمعتى نقودك هذة
و ذاك العرض السخيف
و رحلتى من هنا ..
أفيقى يا سيدة القصر
أنا ما جلست أتسول حنين المارة
إلا لأننى دفعت كل ما لدى من شفقة
لأجلك ..
كبرتى يا صغيرتى بين ذراعى
و أزهرت أعوام عمرك بعشقى
و كبرت وردتى
التى تركتها يوما بين جدائل شعرك
كونى سعيدة و أرحلى ..
فقد دفعت ثمن سعادتك من عمرى
ولا اريد أن أشاهد ما دفعت فيه عمرى
حين ينتهى ....
.
#أحمد_حمدى_رياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق