الأحد، 21 يناير 2018

عتاب غاشم بقلمي سعاد الاسطة

كم تبادلنا العتابا
في ليالينا عذابا

كان طوقآ من لهيب
من هواه الثلج ذابا

كيف غاب الحب عنا
هل غزا الشيب الشبابا

لو تناسينا خصامآ
أو جعلناه سرابا

ليته الحب نهانا
عن حوار قد تصابا

كيف أطفأنا شموعآ
كم أضأناها شهابا

كم فقدناه الصوابا
بعد ما كنا صحابا

عتاب غاشم
بقلمي سعاد الاسطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق