السبت، 21 أبريل 2018

هذا لِما ياطاغيه،،،اكرم الحلي

نقلبها اليوم على الرجال ..هكذا تولول النساء علينا
هههههههههه

هذا لِما ياطاغيه
.......................

وقفت تناجي هــمها متباكيه
تشكوا اليــــهِ بؤسها متواريه

تشكو ومــا
غير الصدى
فــي الباديه

وبدمعها غطت جداول باليه
من شدوها ذابت حقول ٌ واعيه

صرخت ولا
واعٍ لــــــها
في الباقيه

نادت بصوتٍ ساهدٍ ياطاغيه
افرى النوى مني الفواد وما بيَّ

نادت كــفى
يكفي جفى
اني هـ.ـــيّ

تلك التي قلت لها ياباقيه
ولك الشغاف بنى القصور العاليه

قلْ لي لِما
هذا النوى
وعــــلانيه

اشكوك ربي والدموعُ لجاريه
اصبو اليهِ وشكوتي متتاليه

حــتى ارى
منه الرضى
بمناليــــــه

اسفي على تلك السنين الماضيه
وعلى عهود ظننتها بالزاكيه

اسفي على
ذاك الهوى
ياطاغيــه ياطاغيه ياطاغيه

اكرم الحلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق