الأحد، 19 فبراير 2017

مابعدَ المساء،،الشاعر عبد الكاظم الغليمي

مابعدَ المساء
سأُعيدُ كتابة أسمي من جديد
رسم أشيائي
ترتيب أوراقي التي أَهملتُها
فنجان قهوتي ,,سأرشفُ منهُ جُزءاً
وأهمسُ لما تبقى
بالأنتظار
كُل شيءِِ
في بيتي ...سأُعيدهُ
من جديد
حتى الوردةُ الحمراءُ
المُهداةَ لي في يومِِ كُنا
حالمين
بدأت ترقصُ شوقاً
وهي تسفزُني
بأسئلةُ حائرةُ
هل تُهديني مرةً أُخرى
فأني مللتُ السكون
البردُ أفقدني ظِلَ ألواني
وأنا ,,,
في الأنتظار ,,لما سيكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق